الصفحة الرئيسية  >  أخبار  >  اخبار الصناعة  > 

كل ما تحتاج لمعرفته حول الألعاب الفئران

كل ما تحتاج لمعرفته حول الألعاب الفئران

2020-04-16

تصفح: 369

فمن مضحك كيف معظم اللاعبين إنفاق ثروة على أفضل الألعاب تزوير و نتوقع لبدء fragging n00bs من قبل truckload. الحقيقة هو أنك لن يكون أي جيد إذا كنت ترك لوحة المفاتيح و الماوس باعتبارها مستدركا. الماوس وخاصة لذلك ، لأنه يساهم بشكل كبير في السيطرة الشاملة و دقة في ألعاب FPS. قبل سوط خارج محفظتك لمعالجة المشكلة عن طريق رمي الكثير من المال في ذلك عمياء ، اسمحوا لي أؤكد لكم أن لن العمل. الفئران هي قليلا مثل الاحذية-فهي جميلة عديمة الفائدة بكثير ما لم تجد واحد الذي يناسب الخاص اسلوب اللعب تماما.
 
لا الجميع يحتاج يتوهم ذات حساسية الفئران أو مكلفة الصلب الحصير. إذا كنت ليست إعدادا جيدا ، قد ينتهي مع جدا مكلفة والعتاد التي لا تناسبك جيدا. وبالتالي ، فإنه يدفع لمعرفة أي اسلوب اللعب العمل بالنسبة لك و ثم تضييق الفئران مرضية تلك المعلمات. هذا هو بالضبط ما هذا المادة يهدف للقيام-dissect كل اسلوب اللعب وشرح كيفية اختيار الماوس الأيمن لذلك.
 

اللاسلكية الفئران لا حقا العمل للألعاب.


السلكية أو اللاسلكية ؟


إذا كنت قد تساءلت لماذا جميع الألعاب الفئران هي حبالي. ثق بي ، انها جدا وجيه. تحويل الإشارات الكهربائية إلى تلك اللاسلكية و ثم مرة أخرى يضيف قدرا كبيرا من تأخر. في السفاح العالم من أول شخص الرماة ، فقط بضع ميلي ثانية قد يعني الفرق بين النصر و سحق هزيمة. وعلاوة على ذلك ، أدنى كمية من المدخلات تأخر يمزق لتقليل السيطرة الشاملة و دقة ، حتى انها حتمية أن تختار فقط ل السلكية الألعاب الفئران. عدة المصنعين وقد حاول عبثا لجعل الألعاب الصف اللاسلكية الفئران ، ولكن النتائج عموما تم المتدنية. حتى الماسح مامبا 4G ، الأخير خطيرة اللاسلكية الألعاب ماوس أنا كان حاولت ، لا يمكن أغير تحفظات حول التكنولوجيا.

 

حساسية ، القرار ، و معدل الاقتراع


عموما قياس في النقاط لكل بوصة (DPI) أو التهم لكل بوصة (CPI) بواسطة معظم المصنعين ، ماوس القرار هو قياس من صورة الاستشعار تتبع القدرة. هذا الشكل يحدد كم بكسل الفأرة مؤشر سوف ننتقل شاشة لكل بوصة لك تحريك الماوس. وارتفاع القرار ، أكثر حساسية الماوس سوف يكون. كما ترون ، حساسية الماوس يرتبط مباشرة إلى القرار. ومع ذلك ، فقد قليلا للقيام مع دقة ، وغالبا ما خطأ تستخدم لمقارنة الفئران. هناك للاعبين الذين يفضلون حساسية عالية ، حين الآخرين مثل لإبقائه أقل بكثير. انها مسألة تفضيل الشخصية وأيا من نهج هو أفضل من الأخرى.


الفئران مثل الماسح القصقاص هي الأمثل ل مخلب قبضة


أكبر شاشات مع أعلى بكسل التهم قد تتطلب دقة أعلى الفئران للحفاظ على حساسية مريحة ، ولكن هذا لا يزال لا يعني الجميع لديه للذهاب ل مجنون 5600 ديسيبل متوحد الخواص الفئران. في الواقع ، معظم اللاعبين باستخدام كامل HD شاشات سوف يجد الحلو بقعة مكان ما بين 800 و 1600 ديسيبل متوحد الخواص. العوامل الأخرى ناقش أدناه ، في الواقع ، تساهم أكثر نحو ماوس الأداء من حساسية. الحقيقة هو أن جميع الحديثة الفئران الألعاب الصف هي من قرار عالية كافية لتلبية الأكثر تطلبا ألعاب. لذلك جعله نقطة إلى تجاهل هذا المشتركة التسويق الذريعة وتذكر أن دقة أعلى لا ترجمة في أفضل أداء ماوس حد ذاته.


معدل الاقتراع ، من ناحية أخرى ، في الواقع لديه الرئيسية تحمل على الماوس الأداء. فمن أساسا المعدل الذي يتم تحديث الكمبيوتر مع موقف مؤشر الماوس. الافتراضي ويندوز معدل الاقتراع هو ثابت في 125 Hz ، مما يعني أن ماوس يقول جهاز الكمبيوتر مرة واحدة كل 8 ميلي ثانية ، أو 125 مرات في الثانية ، بالضبط حيث مؤشر يقع. وأسرع معدل الاقتراع ، أكثر دقة المؤشر سيتم حلها على الشاشة. تقريبا جميع الألعاب الفئران هذه أيام لديها معدل الاقتراع من 1000 Hz (1 ms) ، لذلك هم بالتساوي جيدة في هذا الصدد.
 

النخيل قبضة هو يستخدمها اللاعبون مفضلا منخفضة حساسية


الأساسي تلعب أنماط


FPS اللاعبين عادة اعتماد إما من اثنين الكبرى تلعب أنماط. أولئك الذين يستخدمون مقربة متوسطة أرباع أسلحة تفضل اللعب مع حساسية عالية ، حين أولئك الذين التمسك طويلة المدى الأسلحة اعتماد منخفضة حساسية إعدادات. ذات حساسية اللاعبين (HSG) لا حقا تتطلب بالغة ، ولكنها تحتاج لتغطية درجة كبيرة من مجال الرؤية (فوف) دون الحاجة إلى رفع و إعادة مركز الماوس على وسادة. القناصة دائما منخفضة حساسية اللاعبين (LSG) ، الذين ليس لديهم خيار سوى للتضحية سرعة دقتها.


معظم HSGs توظيف مخلب قبضة ، وهو بدلا المعصم-الثقيلة نمط ، حيث الماوس يقام مع أطراف الأصابع ، بينما قاعدة النخيل تستخدم المحورية. النخيل لا تلمس سطح الماوس في هذا نوع من قبضة. فإنه يتطلب ثابت الأيدي وأخف وزنا الفئران ل أفضل دقة. الماوس نفسها لا يتحرك كثيرا على وسادة. معظم الماسح الفئران مثل Boomslang ، الكوبرهيد ، و القصقاص ، أو Roccat المنتجات مثل كوفاتش و كوني هي الأمثل لهذا النمط من اللعب.
 

مخلب قبضة يعمل أفضل ل ذات حساسية اللاعبين


من ناحية أخرى ، LSG تميل إلى استخدام النخيل قبضة ، التي ينطوي يستريح بهم النخيل على الماوس. خلافا HSG ، هذا التحكم طريقة لا حقا تتطلب ثابت الأيدي والفوائد من أثقل قليلا الفئران. الماوس نفسها يغطي الكثير من الأرض للتعويض عن حساسية منخفضة ، والتي يمكن يسبب الكثير من القضايا ل الليزر مجسات التي لا مقبض عالية سرعات. معظم لوجيتك الألعاب ماوس مجموعة والفئران مثل الماسح DeathAdder أو Mionix Naos هي أفضل أمثلة من هذا.
 

انها كل شيء عن الاستشعار


هناك ثلاثة أنواع رئيسية من مجسات. ولكن فقط اثنين من هذه تطبيق عند النظر الفئران الألعاب الصف. الميزانية إلى منتصف نهاية الجزء الميزات الفئران مع أجهزة الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء ، حين أغلى الفئران توظف غريبة الليزر مجسات. اثنين تختلف أساسا من حيث الدقة ، مع الليزر مجسات تقدم أعلى بكثير DPI/CPI. ومع ذلك ، كما انها بالفعل تم المذكورة قبل ، هذا القرار الأعمال لديه قليلا تحمل على الماوس دقة. لدي شخصيا وجدت جيدة الأشعة تحت الحمراء مجسات باستمرار متفوقا الليزر الفئران تكلف ضعفي من حيث الاستقرار كما وكذلك التحكم و دقة.
 
الليزر مجسات قد عرض دقة أعلى ، لكنها حساسة إلى الغبار والحطام ، تحتاج للغاية عالية سطح التوحيد ، تميل للتسبب أكثر غضب ، و هي عرضة الطفر عندما تحت عالية التسارع. جدا مكلفة و المتخصصة الأسطح الصلبة لا بد منه إذا كنت ترغب في استخدام الليزر الفئران. الأشعة تحت الحمراء أجهزة الاستشعار ، من ناحية أخرى ، العمل جيدا على أرخص القماش الحصير و هي أكثر متسامح إلى الغبار ، الحطام ، و سطح المخالفات. ما هو أكثر ، أنها المسار جيدا حتى تحت المتطرفة التسارع-كل ما على الرغم من كونها أرخص بكثير.
 

Steelseries المدرب يستخدم شعبية Avago ADNS 9500 الليزر الاستشعار


قلب وروح الماوس هو لها الاستشعار. كما واقع الأمر ، معظم الألعاب الصف الفئران توظف الليزر أو الأشعة تحت الحمراء أجهزة الاستشعار من إما Avago أو فيليبس. هذا يفسر مستويات الأداء والميزات من المتنافسة مماثلة الماركات. الشركة المصنعة يمكن فقط تحدث فرقا a من حيث عدد من أزرار ، بيئة العمل ، الاستشعار الأمثل ، و سائق جناح.
 
بين الليزر مجسات ، الفئران باستخدام فيليبس التوأم العين الاستشعار (معظم الماسح الراقية المدى) تميل لتكون الرهيبة ، حين Avago ADNS 9500 الاستشعار (يستخدمها Roccat ، Steelseries ، برودة ماستر ، و لوجيتك) قد لا يكون مثاليا ، لكنه الأقل لديه مشاكل أقل. أفضل الفئران ولقد استخدمت (الماسح DeathAdder لأحد) استخدام Avago في S3000-series الأشعة تحت الحمراء الاستشعار ، وهو كلا دقيقة ومستقرة ، غضب خالية ، ويحمل بشكل جيد تحت عالية التسارع.
 

الأرض تحت (تفلون) قدم


يمكنك اختيار أفضل ماوس هناك ، لكنه لن يكون أفضل من رخيصة 300-باك القوارض إلا إذا كنت إقرانها مع الحق سطح. مهما الاستشعار اخترت ، كل واحد هو بدلا الصعب إرضاءه حول أي سطح سيكون أداء أفضل على. الليزر الفئران ، على سبيل المثال ، لا تعمل بشكل جيد في جميع على القماش الأسطح. تحتاج إلى استخدام الصلب الحصير ، والتي بدورها تميل ليزول الماوس أقدام. لذلك باستخدام الليزر الماوس هو مكلفة اقتراح لأنه ينطوي مكلفة سطح صلب و التكاليف المتكررة استبدال ماوس قدم. العوامل مثل اسلوب اللعب أيضا تملي حجم لوحة الماوس. LSGs ، على سبيل المثال تتطلب المتضخم الحصير ، الذي يتيح لهم غطاء مسافات كبيرة دون رفع الماوس قبالة سادة. HSGs ، ومع ذلك ، ليست المعاقين بواسطة الحصير صغيرة إلى متوسطة الحجم.
 

الأسطح الصلبة هي يجب ل الليزر الاستشعار


الأشعة تحت الحمراء الفئران أيضا لاحتياجاتها الخاصة. على الرغم من أنها لا تفشل catastrophically مثل تلك مع الليزر مجسات ، أنها لا تزال أداء أفضل بكثير عندما يقترن سطح الصحيح. معظم الأشعة تحت الحمراء و الليزر الفئران ، على سبيل المثال ، لديك مشاكل مع شعبية Steelseries QCK القماش الحصير (باستثناء Steelseries "الفئران الخاصة). الماسح الموت الأفعى يعمل أفضل على Goliathus القماش منصات. الفرق في تتبع دقة هو بوضوح واضح. للأسف ، والطريقة الوحيدة لقياس أفضل ماوس و سطح الإقران بواسطة التجربة والخطأ. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عوامل أخرى مثل السلس أو الأسطح محكم ، التي هي الأمثل للسرعة و التحكم ، على التوالي. محاولة التجربة بقدر يمكنك ، قبل التصفير في على مزيج.
 

الشيطان هو في التفاصيل


وبصرف النظر عن هذه الاعتبارات الرئيسية ، كل ماوس لديها قناعاتها الخصوصيات التي لا تزال لديها آثار الكبرى على الأداء ، و يمكن صراع مع عبك نمط. زاوية العض أو التنبؤ هو ميل من الماوس لتصفية judders و إبقاء تتبع في مستقيم خط. بينما التي قد تكون مفيدة في بالرأس-الثقيلة لعبة مثل العودة إلى القلعة Wolfenstein ، حيث الماوس لايوجد للتحرك على طول Y-محور ، فمن كارثية للألعاب مثل الزلزال 3 أو غير واقعي البطولة التي لديها عادل بت من العمودي. بينما بعض الفئران تمكنك التبديل هذا أو إيقاف تشغيله من خلال سائق جناح ، الآخرين إجبارها افتراضيا. اختيار ماوس وفقا لذلك.
 

الموت الأفعى هو أفضل الأشعة تحت الحمراء الاستشعار التجهيز ماوس


انطلاقه المسافة (اللد) هو عامل آخر أن هو أكثر ذات الصلة إلى LSGs من HSGs. القناصة تستخدم إلى منخفضة حساسية و أوسع حركات الماوس يكون لرفع بهم الفئران غالبا عندما يصلوا نهاية من لوحة الماوس. وجود أصغر اللد يمنع المؤشر من الذهاب ضلال عندما رفع قبالة و وضع الماوس الخلفي على لوحة الماوس. الفئران باستخدام Avago ADNS 9500 الاستشعار ، على سبيل المثال ، تسمح للمستخدمين ضبط اللد إلى تروق بهم. هذا المعلمة هو أيضا تتأثر نوع من سطح الماوس. سطح غير المتوافقة يمكن زيادة هذه المسافة بكثير ، الرائدة إلى ضربة كبيرة على دقة كل الوقت كنت يقلع واستبدال الماوس على حصيرة.
 
هذه هي لعبة-تغيير القضايا التي تحتاج إلى اعتبار الكبرى عند اختيار الماوس الأيمن. هناك أيضا المعلمات الأساسية الأخرى مثل عطل سرعة (IPS) ، سلبية/إيجابية التسارع ، غضب ، و البرامج الثابتة الخصوصيات. ومع ذلك ، هذه العوامل هي عموما واضحة وسهلة بقعة ، لذلك مجرد مسألة تجنب الفئران واظهار هذه الصفات. هذا قد يبدو واضحا ، ولكن هناك طريقة أفضل لتوجيه واضح من هذه من مع شامل البحوث قبل شراء ماوس. نأمل ، هذه المادة يمكن نقطة كنت في الاتجاه الصحيح لتحديد عبك نمط و اختيار ماوس وفقا لذلك.
 
العلامات: أفضل الألعاب الفئران ، أفضل الألعاب ماوس ، الألعاب ، الألعاب الفئران ، كيفية اختيار الألعاب الفئران ، لوجيتك ، ماوس المشتري دليل ، ماوس دليل شراء ، ماوس دليل.

    تقاسمها

دردشة على الإنترنت
دردشة على الإنترنت
دردشة على الإنترنت inputting