الصفحة الرئيسية  >  الإخبارية  >  اخبار الصناعة  > 

كل ما تحتاج لمعرفته حول الفئران الألعاب

كل ما تحتاج لمعرفته حول الفئران الألعاب

2020-04-16

تصفح: 369.

من المضحك كيف يقضي معظم اللاعبين ثروة على أفضل تلاعب الألعاب وتتوقع أن يبدأوا في التغذية N00BS بواسطة Truck Bruck. الحقيقة هي أنه لن تكون جيدا إذا تركت لوحة المفاتيح والماوس كأداة بعد ذلك. الماوس خاصة، لأنه يساهم بشكل كبير في السيطرة الكاملة والدقة في ألعاب FPS. قبل أن تخرج محفظتك لمعالجة المشكلة عن طريق إلقاء الكثير من المال في الأمر عمياء، اسمحوا لي أن أؤكد لكم أن لن تعمل. الفئران مثل الأحذية الجارية قليلا - فهي عديمة الفائدة إلى حد كبير ما لم تجد واحدة تناسب أسلوب اللعب الخاص بك تماما.
 
لا يحتاج الجميع إلى الفئران الفاخرة عالية الحساسية أو الحصير الصلب باهظة الثمن. إذا لم تكن مستعدا جيدا، فقد ينتهي بك الأمر إلى معدات مكلفة للغاية لا تناسبك جيدا. لذلك، يدفع لمعرفة أي نمط يعمل من أجلك، ثم تضيق الفئران تضيء تلك المعلمات. هذا هو بالضبط ما تهدف هذه المقالة إلى القيام به - تشريح كل نمط تشغيل وشرح كيفية اختيار الماوس المناسب لذلك.
 

الفئران اللاسلكية لا تعمل حقا للألعاب.


سلكي أو لاسلكي؟


إذا كنت تساءلت يوما عن سبب حبل كل الفئران الألعاب؛ ثق بي، إنه لسبب وجيه للغاية. يؤدي تحويل الإشارات الكهربائية إلى تلك اللاسلكية ثم العودة مرة أخرى كمية كبيرة من التأخر. في عالم Cutthroat من الرماة من أول شخص أول، فقط بضعة مللي ثانية يمكن أن يعني الفرق بين النصر وهزيمة التكسير. علاوة على ذلك، فإن أدنى كمية من تأخر الإدخال يمضي لتقليل السيطرة الكاملة والدقة، لذلك من الضروري أن تختار فقط من أجل الفئران السلكية للألعاب. حاول العديد من الشركات المصنعة عبثا بفعالية الفئران اللاسلكية في الألعاب، ولكن النتائج كانت عادة ما تكون مهادة. حتى Mamba 4G Razer's، آخر ماوس الألعاب اللاسلكي الخطير الذي جربته، لم أستطع تغيير حجوزاتي حول التكنولوجيا.

 

الحساسية والدقة ومعدل الاقتراع


يتم قياسها بشكل عام في النقاط لكل بوصة (DPI) أو التهم في البوصة (CPI) من قبل معظم الشركات المصنعة، ودقة الماوس هو مقياس لقدرة تتبع استشعار الصورة. يحدد هذا الرقم كم من بكسل سوف يتحرك مؤشر الماوس الخاص بك على الشاشة لكل بوصة تقوم بنقل الماوس. كلما ارتفع القرار، سيكون الماوس أكثر حساسية. كما ترون، فإن حساسية الماوس مرتبطة مباشرة بالقرار. ومع ذلك، فإنه لا علاقة له بالدقة، وغالبا ما يستخدم خاطئ لمقارنة الفئران. هناك لاعبون يفضلون الحساسية العالية، في حين أن الآخرين يحبون الاحتفاظ به أقل بكثير. إنها مسألة تفضيل شخصي ولا يوجد أي منهج أفضل من الآخر.


يتم تحسين الفئران مثل Razer Lachesis من أجل قبضة المخلب


قد تتطلب المراقبون الأكبر بأهميات أعلى بكسل الفئران ذات الدقة أعلى للحفاظ على حساسية مريحة، لكن هذا لا يعني أن الجميع يجب أن يذهب إلى الفئران 5600 DPI مجنونة. في الواقع، سيجد معظم اللاعبين الذين يستخدمون شاشات HD كاملة بقعة حلوة في مكان ما بين 800 و 1600 نقطة في البوصة. العوامل الأخرى التي تمت مناقشتها أدناه، في الواقع، تسهم أكثر نحو أداء الماوس من الحساسية. الحقيقة هي أن جميع الفئران الحديثة من درجة الألعاب هي من دقة عالية بما يكفي لإرضاء اللاعب الأكثر تطلبا. لذلك اجعل الأمر نقطة تجاهل هذا الحيلة التسويقية المشتركة وتذكر أن دقة أعلى لا يترجم إلى ماوس أداء أفضل من تلقاء نفسه.


معدل الاقتراع، من ناحية أخرى، لديه بالفعل تأثير كبير على أداء الماوس. من الأساس معدل تحديث الكمبيوتر الذي يتم تحديثه مع موقع مؤشر الماوس. تم إصلاح معدل استدعاء Windows الافتراضي عند 125 هرتز، مما يعني أن الماوس يخبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة واحدة كل 8 مللي ثانية، أو 125 مرة في الثانية، حيث يوجد المؤشر بالضبط. أسرع معدل الاقتراع، كلما تم حل المؤشر أكثر دقة على الشاشة. تقريبا جميع الفئران الألعاب هذه الأيام لديها معدل الاقتراع 1000 هرتز (1 مللي ثانية)، لذلك فهي جيدة بنفس القدر في هذا الصدد.
 

يستخدم قبضة النخيل من قبل اللاعبين يفضلون الحساسية المنخفضة


أنماط اللعب الأساسية


عادة ما يعتمد ألعاب FPS أي من أنماط اللعب الرئيسية. أولئك الذين يستخدمون بالقرب من الأسلحة المتوسطة الأربيع يفضلون اللعب بحساسية عالية، في حين أن أولئك الذين يتمسكون بالأسلحة الطويلة المدى يعتمدون إعدادات حساسية منخفضة. لا تتطلب اللاعبون الحساسية العالية (HSG) حقا دقة تحديد الدقة، لكنهم بحاجة إلى تغطية درجة كبيرة من مجال رؤيتهم (FOV) دون الحاجة إلى رفع وإعادة تركيز الماوس على الوسادة. القناصة دائما هم من اللاعبين حساسية منخفضة (LSG)، الذين ليس لديهم خيار سوى التضحية بالسرعة للتأكد من دقتها.


تستخدم معظم HSGS قبضة المخلب، وهو نمط ثقيل في المعصم إلى حد ما، حيث يتم الاحتفاظ بالماوس مع نصائح الأصابع، في حين يتم استخدام قاعدة Palm كحوري. لا يلمس النخيل سطح الماوس في هذا النوع من قبضة. يتطلب أيدي ثابتة وفجرة أخف لأفضل دقة. الماوس نفسه لا يتحرك كثيرا في الوسادة. يتم تحسين معظم الفئران الناشئة مثل Boomslang، Copperhead، و Lachesis، أو منتجات Roccat مثل Kova و Kone + لهذا النمط من اللعب.
 

GRIP CLAW يعمل بشكل أفضل للاعبين حساسية عالية


من ناحية أخرى، تميل LSG إلى استخدام قبضة النخيل، والتي تنطوي على تستريح النخيل الخاصة بهم على الماوس. على عكس HSG، لا تتطلب طريقة التحكم هذه حقا أيدي ثابتة وفوائد من الفئران أثقل قليلا. يغطي الماوس نفسه الكثير من الأرض للتعويض عن الحساسية المنخفضة، والتي يمكن أن تسبب الكثير من القضايا لأجهزة استشعار الليزر التي لا يمكن التعامل مع سرعات عالية. تعد معظم مجموعة فأرة الألعاب في لوجيتك الفئران مثل Deathadder Razer أو NAOS Mionix هي أفضل أمثلة على ذلك.
 

كل شيء عن الاستشعار


هناك ثلاثة أنواع رئيسية من أجهزة الاستشعار؛ ولكن اثنين فقط من هذه تنطبق عندما تفكر في الفئران درجة الألعاب. تتميز ميزانية جزء منتصف نهاية الفئران مع أجهزة استشعار الأشعة تحت الحمراء، في حين أن الفئران الأكثر تكلفة توظف أجهزة استشعار الليزر الغريبة. يختلف الاثنان بشكل رئيسي من حيث القرار، مع أجهزة استشعار الليزر التي تقدم DPI / CPI أعلى بكثير. ومع ذلك، كما هو مذكور بالفعل من قبل، فإن عمل هذا القرار له تأثير قليل على دقة الماوس. لقد عثرت شخصيا على أجهزة استشعار جيدة بالأشعة تحت الحمراء تتفق باستمرار على الفئران الليزر لتكلفة ضعف قدر الاستقرار وكذلك التحكم والدقة.
 
قد تقدم أجهزة استشعار الليزر دقة أعلى، لكنها حساسة للغبار والحطام، تحتاج إلى توحيد سطح مرتفع للغاية، تميل إلى التسبب في المزيد من الهرم الأسطح الصلبة باهظة الثمن والمتخصصة ضرورية إذا كنت ترغب في استخدام الفئران الليزرية. أجهزة استشعار الأشعة تحت الحمراء، من ناحية أخرى، تعمل بشكل جيد على الحصير أرخص القماش وأكثر تسامحا من الغبار والحطام والمخالفات السطحية. ما هو أكثر من ذلك، فإنهم يتتبعون جيدا حتى في ظل التسارع الشديد - كل ذلك على الرغم من كونه أرخص بكثير.
 

يستخدم Steelseries Sensei الاستشعار الليزر Avago Adns 9500 الشعبية


قلب وروح الماوس هو مستشعره. في الواقع، توظف معظم الفئران في درجة الألعاب أجهزة استشعار الليزر أو الأشعة تحت الحمراء من إما أفاجو أو فيليبس. هذا يفسر مستويات مماثلة من الأداء والميزات من العلامات التجارية المنافسة. يمكن لصناعة الشركة المصنعة فقط إحداث تغيير أما فيما يتعلق بعدد الأزرار، وبيئة العمل، وتحسين المستشعر، وقرف السائق.
 
من بين أجهزة استشعار الليزر، تميل الفئران باستخدام جهاز استشعار Philips Twin-Eye (معظم النطاق الراقي الراقي) إلى أن تكون فظيعة، في حين أن مستشعر Avago ADNS 9500 (المستخدمة من قبل Roccat و Steelseries و Cooler Master و Logitech) قد لا تكون مثالية لكن على الأقل لديه مشاكل أقل. أفضل الفئران التي استخدمتها (Razer Deathadder for One) استخدم جهاز استشعار الأشعة تحت الحمراء من Avago's S3000 Series
 

الأرض تحت القدمين (تفلون)


يمكنك اختيار أفضل ماوس هناك، لكن الأمر لن يكون أفضل من القوارض الرخيصة 300 باك الخاصة بك إلا إذا قمت بإقرانها بالسطح الصحيح. بغض النظر عن المستشعر الذي تختاره، فإن كل واحد من الصعب إرضاءه على السطح الذي سيؤديه إلى الأفضل. الفئران بالليزر، على سبيل المثال، لا تعمل بشكل جيد على الإطلاق على أسطح القماش. تحتاج إلى استخدام الحصير الصلب، والتي بدورها تميل إلى ارتداء أقدام الماوس. لذلك استخدام ماوس الليزر هو اقتراح باهظ الثمن لأنه ينطوي على سطح صلب باهظ الثمن والتكلفة المتكررة لاستبدال قدم الماوس. عوامل مثل أسلوب اللعب تملي أيضا حجم وسادة الماوس الخاصة بك. LSGS، على سبيل المثال تتطلب الحصير المتضخم، والتي تتيح لهم تغطية مسافات كبيرة دون رفع الماوس قبالة الوسادة. HSGS، ومع ذلك، ليست معاقة من قبل الحصير الصغيرة إلى متوسطة الحجم.
 

الأسطح الصلبة أمر لا بد منه لاستشعار الليزر


الفئران الأشعة تحت الحمراء لها أيضا الاحتياجات الخاصة بهم. على الرغم من أنهم لا يفشلون كارثيا مثلهم مثل أجهزة استشعار الليزر، إلا أنها لا تزال تؤدي بشكل أفضل بكثير عند الاقتران بالسطح الصحيح. معظم الفئران الأشعة تحت الحمراء والليزر، على سبيل المثال، لديها مشاكل مع الحصير الشهير Steelseries QCK القماش (باستثناء الفئران الخاصة بالفتيلات). يعمل Adder Deater Razer بشكل أفضل على منصات GoliAthus القماش. الفرق في دقة تتبع واضح واضح. لسوء الحظ، الطريقة الوحيدة لقياس أفضل ماوس الاقتران والسطح هي عن طريق التجربة والخطأ. بالإضافة إلى ذلك، هناك عوامل أخرى مثل الأسطح الملساء أو المنسقة، والتي يتم تحسينها للسرعة والتحكم، على التوالي. حاول التجربة بقدر ما تستطيع، قبل التصفير في تركيبة.
 

الشر في التفاصيل


بصرف النظر عن هذه الاعتبارات الرئيسية، فإن كل ماوس يحتوي على خصوصياتها الخاصة التي لا تزال لها تأثيرات كبيرة على الأداء، ويمكن أن تصطدم بأسلوب اللعب الخاص بك. إن التقاط الزاوية أو التنبؤ هو ميل الماوس لتصفية القائمين والحفاظ على تتبع في خط مستقيم. في حين قد يكون ذلك مفيدا في لعبة Headhot-heavy-heaving مثل العودة إلى Castle Wolfenstein، حيث لا يتعين على الماوس التحرك على طول المحور Y، فهو كارثي للألعاب مثل الزلزال 3 أو البطولة غير الواقعية التي لها بت العمودي. في حين أن بعض الفئران تتيح لك تبديل هذا أو إيقاف تشغيله من خلال مجموعة السائق، فإن آخرين يجبرونها بشكل افتراضي. اختر الماوس الخاص بك وفقا لذلك.
 

الوفاة Adder هي أفضل ماوس مجهزة الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء


مسافة الرفع (LOD) عامل آخر أكثر صلة ب LSGS من HSGS. يجب على القناصة المستخدمة على الحساسية المنخفضة وحركات الماوس الأوسع لرفع الفئران في كثير من الأحيان عندما تصل إلى نهاية لوحة الماوس. يمنع Lab أصغر المؤشر من الثمن عند رفع ووضع الماوس مرة أخرى على لوحة الماوس. الفئران باستخدام مستشعر Avago ADNS 9500، على سبيل المثال، السماح للمستخدمين بضبط LOD إلى تروقهم. تتأثر هذه المعلمة أيضا بنوع سطح الماوس. يمكن أن يؤدي سطح غير متوافق إلى زيادة هذه المسافة بشكل كبير، مما يؤدي إلى ضربة رائعة على الدقة في كل مرة ترفع فيها واستبدال الماوس على حصيرة.
 
هذه هي القضايا الرئيسية لتغيير اللعبة التي يجب مراعاتها عند اختيار الماوس المناسب. هناك أيضا معلمات أساسية أخرى مثل سرعة الإعاقة (IPS)، التسارع السلبي / الإيجابي، الخصوصيات الهروبية، والبرامج الثابتة. ومع ذلك، فإن هذه العوامل واضحة بشكل عام وسهل الوصول إليها، لذلك فهي مسألة تجنب الفئران تظهر هذه الصفات. قد يبدو هذا واضحا، لكن ليس هناك طريقة أفضل للتوجيه من هذه الأبحاث الشاملة قبل شراء الماوس. نأمل أن توجيه هذه المقالة في الاتجاه الصحيح لتحديد نمط اللعب الخاص بك واختر الماوس وفقا لذلك.
 
العلامات: أفضل الفئران الألعاب، وأفضل ماوس الألعاب، والألعاب، والفئران الألعاب، وكيفية اختيار الفئران الألعاب، لوجيتك، دليل المشتري الماوس، دليل شراء الماوس، دليل الماوس.

    أنشرها

دردشة على الإنترنت 编辑模式下无法使用
دردشة على الإنترنت inputting