الألعاب
الألعاب

ما هو نوع سماعات الرأس المناسب للألعاب؟

يعد الصوت جزءًا حيويًا من الانغماس في اللعبة. تتطلب ألعاب AAA الحديثة مثل GTA 6 وRed Dead Redemption وThe Witcher 3 سماعة رأس قوية للاستمتاع بعمق تصميم اللعبة كما أراد مطورو اللعبة. تتطلب الألعاب التنافسية مثل Fortnite وCall of Duty أيضًا سماعة رأس متطورة، حيث تعد دقة الصوت الدقيقة أمرًا حيويًا لضمان الفوز. يمكن أن يكون اختيار سماعة الرأس أمرًا مرهقًا بمواصفات مثل اللاسلكية، والسلكية، والمغناطيسية، والحساسية، والمشغل الكبير، والمشغل الصغير، وأغطية الأذن، والمقاومة.

 

 

مع الأخذ في الاعتبار جميع الجوانب الفنية والجمالية، ستساعدك هذه المقالة على اختيار أفضل سماعة للألعاب . سنشرح لماذا يعد اختيار سماعة رأس جيدة أمرًا ضروريًا في الألعاب. بعد ذلك، سننتقل إلى الأنواع الأفضل وننتهي بكيفية اختبار سماعة الألعاب. لذلك، دعونا نبدأ!

 

1. ما هي أهمية سماعة الرأس الجيدة للألعاب؟

هناك ثلاثة أنواع من الألعاب: الألعاب الاحترافية غير الرسمية والتنافسية والمتشددة. تتطلب كل هذه الفئات أجهزة ألعاب مكثفة للانغماس التام. يجب أن يسمع اللاعبون العاديون الموسيقى والمؤثرات والمناطق المحيطة والحوار داخل اللعبة. بينما يحتاج اللاعبون التنافسيون والمحترفون إلى سماع أصوات دقيقة واكتشاف أضعف الضوضاء في اللعبة لاكتشاف حركة اللاعب أو أفعاله مثل سحب الدبوس.

 

يعد السمع جزءًا حيويًا من الألعاب التنافسية. إذا كنت تهدف إلى أن تصبح لاعبًا محترفًا أو ترغب فقط في قضاء وقت ممتع في لعب ألعاب AAA، فإن سماعة الألعاب الجيدة هي الحل الوحيد. فيما يلي أهم الأسباب التي تجعلك بحاجة إلى سماعة ألعاب قوية:

●  الانغماس في اللعبة لتجربة بيئة اللعبة بشكل كامل.

●  الدقة في كشف الحركة لألعاب FPS.

●  الوعي المحيطي في الألعاب الاحترافية.

●  التواصل الواضح بين لاعبي الفريق.

●  راحة الألعاب طويلة الأمد.

 

2. ما هو نوع سماعات الرأس المناسب للألعاب؟

تتكون سماعة الرأس من زوج من مكبرات الصوت والميكروفونات في مجموعة واحدة. يسمح للمستخدمين بالاستماع والتحدث في نفس الوقت. تعتمد أنواع سماعات الرأس على تصميمها واتصالها واستخدامها. وهنا قائمة هذه الأنواع:

 

أنواع على أساس التصميم

●  فوق الأذن

●  على الاذن

●  في الاذن

●  مفتوح من الخلف

●  مغلق من الخلف

 

أنواع على أساس الاتصال

●  سلكي

●  لاسلكي

 

الأنواع حسب الاستخدام

●  الألعاب

●  رياضات

●  استوديو الموسيقى

●  إلغاء الضوضاء

 

إذا نظرنا إلى جميع الفئات، فستجد خيارًا واحدًا يبرز كأفضل نوع من سماعات الرأس: سماعة الرأس السلكية المخصصة للألعاب. لماذا نعتبرها الفئة الأفضل؟ دعنا نستكشف!

 

سماعة الألعاب السلكية فوق الأذن هي الأفضل للألعاب

عوامل متعددة تجعلها أفضل نوع من سماعات الألعاب. تتطلب الألعاب الأداء والحد الأدنى من زمن الوصول والجودة العالية والمتانة والصلابة. كل هذه متوفرة في هذه الفئة من سماعات الألعاب. فيما يلي قائمة بالميزات التي تجعل سماعات الرأس المخصصة للألعاب هي الأفضل في مجال الأعمال:

●  الألعاب: ستتميز سماعات الرأس المخصصة للألعاب بمنتج منخفض الجودة وعالي الجودة. لا تستخدم الشركة المصنعة هذا المصطلح إلا إذا كان منتجها يتحدث عن الأداء أو الجماليات.

●  فوق الأذن: بالنظر إلى جميع الأنواع، فإن سماعات الأذن فوق الأذن هي الأفضل لعزل الصوت وجلسات الألعاب طويلة المدى. إنها مريحة للغاية ولها أكواب أذن قابلة للاستبدال إذا أصبحت قديمة أو تالفة.

●  سلكي: أي شيء يتم توصيله باستخدام كابل يكون أقل عرضة للتداخل أو التأخير. تعتبر سماعات الرأس السلكية بشكل عام قوية وأكثر دقة في إنتاج الصوت من سماعات الرأس اللاسلكية.

 

3. مواصفات سماعة الألعاب: ما تحتاج إلى معرفته

الآن بعد أن قمنا بتأسيس سماعات الرأس السلكية المخصصة للألعاب باعتبارها المنتصر في الألعاب، سنكشف عن عمق المواصفات التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار عند شراء واحدة. تعتبر هذه الميزات أو المواصفات حاسمة للحصول على أفضل منتج.

●  سائق: وهو المكون الأساسي لإنتاج الصوت في سماعة الرأس. يؤثر اختيار المادة وحجمها بشكل مباشر على جودة الصوت. يعد المحرك ذو الأبعاد الكبيرة المصنوع من الجرافين أو مادة PET هو الأفضل للحصول على صوت عميق. يمكن للمتحمسين اختيار برنامج تشغيل مغناطيسي مستو للحصول على جودة صوت عالية الجودة.

●  مغناطيس: تحدد جودة وقوة المغناطيس الصوت أيضًا. يعد مغناطيس النيوديميوم هو الأفضل والأكثر شيوعًا في سماعات الألعاب.

●  المعاوقة: إنها مقاومة سماعة الرأس لقيادة الصوت. ستتمتع سماعة الرأس ذات المقاومة الأعلى بصوت أفضل ولكنها تتطلب مضخمًا لدفع الطاقة لتحريكها. عادةً ما تكون المعاوقة 32-38 أوم مناسبة لسماعات الألعاب.

●  الحساسية: سواء كان الأمر يتعلق بحساسية السائق أو الميكروفون، فهذا يدل على قدرة مكبر الصوت أو الميكروفون على التقاط التفاصيل الدقيقة. يتم قياس قدرة الميكروفون على التقاط الصوت بوحدة dBV/Pa، في حين أن حساسية مكبر الصوت هي dB/mW. القيمة الأعلى لكليهما تعني صوت أفضل.

●  استجابة التردد: إنه دائمًا نفس الشيء بالنسبة لمعظم السائقين. يمكن لمعظم السائقين إنتاج 20 هرتز - 20 كيلو هرتز بسهولة.

 

4. كيف يمكننا اختبار سماعات الألعاب؟

اختبارات سماعات الألعاب يتضمن التحقق من جميع مواصفات سماعات الرأس كما ذكرتها الشركة المصنعة. اتبع دليلنا البسيط للتحقق من جميع المعلمات:

●  تحقق من قدرة سماعة الرأس على إنتاج الصوت من خلال العثور على اختبارات نطاق التردد المتوفرة على موقع YouTube والتي يمكن للمستخدمين تطبيقها لاختبار سماعات الرأس الخاصة بهم.

●  بالنسبة لاختبار الميكروفون، الهدف الأساسي هو التأكد من أنه يلغي الضوضاء بشكل فعال أو يلتقط التفاصيل في الصوت. الغرض الوحيد لبعض مواقع الويب هو اختبار الميكروفون، والذي يمكن للمستخدمين زيارته للتحقق من استجابة الميكروفون.

●  الاختبارات داخل اللعبة هي الأفضل للتقييم. حاول لعب اللعبة وتأكد من سماع كل خطوة وكل سحب الدبوس. تأكد من أن السائق يختار الأصوات المكانية بشكل صحيح.

●  اطلب من زميلك في اللعبة أن يتواصل معك ويحكم على مدى وضوح صوتك.

●  قم بتشغيل الأغنية أو الفيلم أو المقطع الدعائي المفضل لديك والذي تعرفه. احكم على جودة سماعات الرأس الجديدة.

 

هذه اختبارات واقعية يمكن لأي شخص إجراؤها لاختبار سماعات الألعاب الخاصة به. اختبر دائمًا في الظروف التي تعرفها للتمييز بين الصوت دون المستوى المطلوب والصوت عالي المستوى.

 

5. خاتمة

تعد سماعات الألعاب جزءًا حيويًا من أي إعداد للألعاب. مع الأخذ في الاعتبار جميع أنواع سماعات الألعاب السلكية سماعات الألعاب فوق الأذن هي أفضل نوع. تعد سماعات الألعاب اللاسلكية ذات زمن الوصول المنخفض شائعة أيضًا ولكنها أقل راحة بشكل عام لساعات اللعب الطويلة. لتلخيص المناقشة، ضع في اعتبارك دائمًا المحرك والمغناطيس والحجاب الحاجز والمقاومة لإنتاج الصوت. ابحث عن كثب عن حساسية الميكروفون الموجود في سماعة الرأس وحجم الحجاب الحاجز لتسجيل الصوت.

 

فيما يلي بعض توصياتنا لإعداد الألعاب باستخدام سماعات الرأس المتميزة:

 

أفضل سماعة من الدرجة الممتازة

سماعة رأس ماكسويل اللاسلكية للألعاب

ما هو نوع سماعات الرأس المناسب للألعاب؟ 1 

●  محركات مغناطيسية مستوية 90 مم

●  BT5.3 مع برنامج ترميز الصوت منخفض الكمون

●  استجابة تردد غير متوازية 10 هرتز - 50 كيلو هرتز

●  مادة ثقيلة وممتازة

 

أفضل سماعة صديقة للميزانية

MEETION HP099

ما هو نوع سماعات الرأس المناسب للألعاب؟ 2 

●  التحكم عبر السلك في مستوى الصوت والضوء والميكروفون

●  محركات غشاء رفيعة للغاية ذات مقاومة منخفضة 50 مم

●  حساسية عالية -38±ديسيبل3

●  جماليات متميزة مع إضاءة RGB

 

أفضل حامل سماعة الألعاب

حامل سماعة الألعاب MEETION U002

ما هو نوع سماعات الرأس المناسب للألعاب؟ 3 

●  أربع واجهات USB-A

●  بنجي ماوس مدمج للتحكم في الأسلاك

●  تحكم RGB بقاعدة اللمس

●  يعمل على واجهة USB من النوع C

 

نأمل أن تجد المنتج المناسب لإعداد الألعاب لديك. هذه هي أفضل سماعات الرأس المزودة بمكبرات صوت وميكروفونات متميزة. لا تتردد بعد الآن - دلل نفسك بإحدى سماعات الرأس هذه اليوم!

 

موصى به لك
لايوجد بيانات
الحصول على اتصال معنا

أخبار

انضم إلى مجتمعنا
الخيار الأمثل للاعبين

حقوق النشر © 2023 Meetion.com. جميع الحقوق محفوظة | خريطة الموقع

弹窗效果
detect