الصفحة الرئيسية  >  الإخبارية  >  اخبار الصناعة  > 

حركات الماوس الخاصة بك يمكن أن توفر لك من ثيف الهوية

حركات الماوس الخاصة بك يمكن أن توفر لك من ثيف الهوية

2020-03-30

تصفح: 0.


انها مثل كاشف الكذب للفأر الخاص بك.


تم بالفعل اصطياد حركات الماوس على الأكاذيب لفترة من الوقت الآن - ولكن معظم الأكاذيب التي تم إنشاؤها في الغالب. منذ عدة سنوات، اكتشف الباحثون طرقا للكشف عن الروبوتات عبر الإنترنت بناء على مدى سرعة النقر. في عام 2014، بدأت Google باستخدام ميزة مماثلة ل"انا لست رجل الي" امتحان. إذا يتحرك الماوس بسرعة كبيرة وغير طبيعية عند النقر فوق المربع، فكل ما يبدو الفرس غير بشري.


الآن يتعلم الباحثون كيفية استخدام حركات الماوس للقبض على البشر الذين يكذبون. في دراسة نشرت في المجلةبلوس واحد في الشهر الماضي، نظر الباحثون الإيطاليون إلى كيفية تحريك الناس مؤشراتهم عندما يقولون الحقيقة وعندما يكذبون.


قد يكون هذا مفيدا بالنظر إلى أن لصوص الهوية دائما ملقاة عند الإجابة على أسئلة الأمان مثل"ما هو الفرقة المفضلة لديك؟" أو"ما المدينة التي ولدت فيها؟" - التفاصيل التي يمكن جمعها بسهولة في هجمات الهندسة الاجتماعية.


أعطت الدراسة 32 سؤالا إلى 40 شخصا، وطلب حوالي نصفهم الاستلقاء مع معلومات وهمية التي تم حفظها. بعض الأسئلة كانت واضحة مثل تواريخ الولاد، لكن البعض الآخر بحاجة إلى بعض التفكير للحفاظ على الأكاذيب التي تسير، مثل تسمية علامة البروج الخاصة بهم.


أسئلة Curveball كانت لديnfluencen. على مدى نقل الكذابين مؤشراتهم. ووجد الباحثون أنهم سيبدأون في تحريك الماوس في جميع أنحاء المكان. بالنسبة للأشخاص الذين يجدون بصدق، لم تتغير حركات الماوس وتتبع مسار مستقيم.


 


إليك كيفية انهار المسار لنقل الماوس من الكذابين والتراجع عن الحقيقة. الخط الأحمر هو الأسئلة العادية والخط الأخضر للأسئلة غير المتوقعة.
بلوس واحد / cnet


"من المفترض أن تكون الصرافين الحقيقة قادرين على استرداد الردود حول البروج الحقيقي أكثر تلقائيا من الكذابين، لذلك، من المتوقع أن تكون ردهم أكثر سرعة، معأقل أخطاء وتتميز مسار الماوس أكثر مباشرة،" قالت الدراسة.


باستخدام تلك البيانات، قام الباحثون ببناء خوارزمية لتعلم الآلات التي يمكن أن تكتشف بدقة 95 بالمائة من الوقت عندما كان الناس يكذبون عبر الإنترنت فقط على حركات الماوس الخاصة بهم فقط.


لكن الكشف عن الكذب الماوس لا يمكن أن يمنح لصوص الهوية بمفردهم. يبدو أن الأسئلة غير المتوقعة تلعب دورا كبيرا في نزهة الكذابين مع حركات المؤشر الخاصة بهم، والتي يمكن أن ينتهي بك الأمر كطريقة تحقق جديدة.


"تتطلب الأسئلة غير المتوقعة إجابات يتم وضعها بعناية وقد يكون هذا قيد الاستخدام التلقائي عبر الإنترنت للتقنية،" قال الباحثون.




دردشة على الإنترنت 编辑模式下无法使用
دردشة على الإنترنت inputting