يمكن أن تنقذك حركات الماوس من لص الهوية

2020-03-09

Bروس: 0

 

يمكن أن تنقذك حركات الماوس من لص الهوية 1

 

إنه مثل جهاز كشف الكذب بالماوس.


لقد بدأت حركات الفأرة بالفعل في اكتشاف الأكاذيب منذ فترة - ولكن معظمها أكاذيب من صنع الآلة.  قبل عدة سنوات ، اكتشف الباحثون طرقًا لاكتشاف الروبوتات عبر الإنترنت بناءً على سرعة النقر فوقها. في عام 2014 ، بدأت Google في استخدام ميزة مماثلة لاختبار "أنا لست روبوتًا". إذا كان الماوس يتحرك بسرعة كبيرة وبشكل غير طبيعي عند النقر فوق المربع ، فإن جهاز النقر ليس بشريًا على ما يبدو.


يتعلم الباحثون الآن كيفية استخدام حركات الفأرة للقبض على البشر الذين يكذبون. في دراسة نشرت في المجلة Pne ne ne ne ne في الشهر الماضي ، نظر باحثون إيطاليون في كيفية تحريك الناس لمؤشراتهم عندما يقولون الحقيقة وعندما يكذبون.


قد يكون هذا مفيدًا بالنظر إلى أن لصوص الهوية يكذبون دائمًا عندما يجيبون على أسئلة أمنية مثل "ما هي فرقتك الموسيقية المفضلة؟" أو "في أي مدينة ولدت؟" - التفاصيل التي يمكن جمعها بسهولة في هجمات الهندسة الاجتماعية.

 

أعطت الدراسة 32 سؤالاً إلى 40 شخصاً ، طُلب من نصفهم تقريباً الكذب بمعلومات مزيفة حفظوها. كانت بعض الأسئلة واضحة مثل تواريخ الميلاد ، لكن البعض الآخر احتاج إلى القليل من التفكير للحفاظ على الأكاذيب مستمرة ، مثل تسمية علامة البروج الخاصة بهم.


Cالأسئلة urveball كان لي مسيجة حول كيفية تحريك الكذابين لمؤشراتهم. وجد الباحثون أنهم سيبدأون في تحريك فأرهم في كل مكان. بالنسبة للأشخاص الذين يجيبون بصدق ، لم تتغير حركات الماوس واتبعت مسارًا مستقيمًا.

 

يمكن أن تنقذك حركات الماوس من لص الهوية 2

 

وإليك كيفية تعطل مسار حركات الفأر للكذابين ورواة الحقيقة. الخط الأحمر للأسئلة العادية والخط الأخضر للأسئلة غير المتوقعة.
PLOne ne ne/CNT T


"من المفترض أن يكون صرافو الحقيقة قادرين على استرجاع الردود حول الأبراج الحقيقية الخاصة بهم بشكل تلقائي أكثر من الكاذبين ، لذلك من المتوقع أن تكون استجابتهم أسرع ، مع أقل   وأوضحت الدراسة أن الفأر يتسم بمسار مباشر أكثر للفأر.


باستخدام هذه البيانات ، أنشأ الباحثون خوارزمية للتعلم الآلي يمكن أن تكتشف بدقة 95 في المائة من الوقت الذي كان فيه الأشخاص يكذبون عبر الإنترنت بناءً على حركات الماوس فقط.


لكن اكتشاف كذب الماوس لا يمكنه اكتشاف لصوص الهوية من تلقاء نفسه. من الواضح أن الأسئلة غير المتوقعة تلعب دورًا كبيرًا في طرد الكذابين بحركات المؤشر ، والتي يمكن أن تنتهي كطريقة تحقق جديدة.


وقال الباحثون: "الأسئلة غير المتوقعة تتطلب إجابات يتم صياغتها بعناية وقد يكون هذا قيدًا على الاستخدام التلقائي عبر الإنترنت لهذه التقنية".

 

 

 

موصى به لك
لايوجد بيانات
الحصول على اتصال معنا

أصبح دليل واحدة من الشركات المصنعة الأكثر تنافسية مع نقاط القوة الرئيسية في تجربة الصناعة ، فريق محترف وخدمات متميزة.

الاتصال بنا

+86 020-22139352

إذا كان لديك سؤال ، يرجى الاتصال على الاتصال

Service@liصياد .com

حقوق الطبع والنشر©Meetion.com 2022. جميع الحقوق محفوظة | خريطة الموقع