الصفحة الرئيسية  >  أخبار  >  اخبار الصناعة  > 

حركات الماوس الخاص بك يمكن يخلصك من الهوية Thieve

حركات الماوس الخاص بك يمكن يخلصك من الهوية Thieve

2020-03-30

تصفح: 0


انها مثل كشف الكذب للرجوع الماوس.


حركات الماوس بالفعل تم اصطياد يكمن لفترة من الوقت الآن-ولكن معظمها آلة ولدت الأكاذيب.   قبل عدة سنوات ، الباحثين اكتشف طرق للكشف عن الروبوتات على الانترنت على أساس كيف بسرعة أنها انقر. في 2014 ، جوجل بدأت باستخدام ميزة مماثلة ل " أنا لست روبوت " اختبار. إذا الماوس يتحرك جدا بسرعة و غير طبيعي عندما النقر على مربع ، الفرس ما يبدو لا الإنسان.


الآن الباحثين يتعلمون كيفية استخدام حركات الماوس للقبض البشر الذين الكذب. في دراسة نشرت في مجلة PLOS واحد الشهر الماضي ، الايطالية الباحثين نظرت كيف يتحرك الناس بهم المؤشرات عندما فهي قول الحقيقة و عندما فهي الكذب.


هذا يمكن مفيدة considering أن هوية اللصوص هي دائما الكذب عندما الجواب الأمن أسئلة مثل " ما هو الفرقة المفضلة لديك ؟ " أو " ما مدينة أنك ولدت في ؟ " -التفاصيل التي يمكن بسهولة أن تجمع في هجمات الهندسة الاجتماعية.


الدراسة أعطى 32 أسئلة إلى 40 الناس ، حوالي نصف منهم كانت طلب للكذب مع وهمية المعلومات أنها يحفظون. بعض من أسئلة كانت واضحة مثل الولادة مواعيد ، ولكن الآخرين حاجة قليلا من التفكير للحفاظ على الأكاذيب الذهاب ، مثل تسمية بهم زودياك تسجيل.


كيرفبول أسئلة كان أنا Nfluenced على كيف المفترين انتقلت بهم المؤشرات. فإنها بدء التحرك الماوس بهم في كل مكان ، وجد الباحثون. للناس الإجابة بصدق ، حركات الماوس لم تغيير و يتبع مسار التوالي.


 


وهنا كيف مسار حركات المفترين انهارت للماوس و الحقيقة الأصوات. الخط الأحمر هو العادي أسئلة و الخط الأخضر هو ل أسئلة غير متوقعة.
PLOS واحد/CNET


" الحقيقة الأصوات المفترض أن تكون قادرة على استرداد الردود حوالي بهم صحيح زودياك أكثر تلقائيا من المفترين ، وبالتالي ، استجابة بهم ومن المتوقع أن تكون أكثر سرعة ، مع أقل   أخطاء و يتميز أكثر مباشرة الماوس مسار ، " وقال الدراسة.


باستخدام تلك البيانات ، الباحثين ببناء آلة خوارزمية التعلم التي يمكن الكشف بدقة 95 في المئة من الوقت عندما الناس ملقاة على الانترنت فقط على أساس حركات الماوس بهم.


ولكن ماوس كذبة كشف يمكن لا شم خارج هوية اللصوص تلقاء نفسها. غير متوقع أسئلة يبدو تلعب دورا كبيرا في نزهة المفترين مع حركات المؤشر بهم ، التي يمكن أن ينتهي بمثابة جديد طريقة التحقق.


" أسئلة تتطلب الإجابات غير متوقعة لتكون وضعت بعناية و هذا قد يكون وجود قيود على الانترنت التلقائي استخدام تقنية ، " وقال الباحثون.




دردشة على الإنترنت
دردشة على الإنترنت
دردشة على الإنترنت inputting