الصفحة الرئيسية  >  الإخبارية  > 

الضحك يكشف ذكاء الفريق

الضحك يكشف ذكاء الفريق

2017-07-15

     15 يوليو 2017، شركة شنتشن ميتيون للتكنولوجيا، المحدودة، دونغقوان Keyceo إلكترونيات التكنولوجيا المحدودة، هويزي من ثلاث علامات تجارية ثم تجمعها في شنتشن، عقدت بالاشتراك في عام 2017 في الهواء الطلق أنشطة التوسع.

 
     في الصباح الباكر، نحن في وقت مبكر من مجموعة في الطابق السفلي عندما وصلنا إلى وجهة الحدث: التدريب على تطوير الذئب قاعدة، السماء لا تزال تحت المطر، ولكن هذا لم يؤثر لدينا حماس. تحت قيادة المدرب، الفريق بأكمله، المجموعة، اختيار الكابتن، من اسم الفريق، ارسم علم الفريق، لقد صاحنا شعار فريقهم، مع الحماس الكامل في النشاط التالي.

 
اكتمال التجميع، وكسر الفجوة، وضبط موقف التعلم، لتحفيز الحماس والروح المعنوية.




جولة المجموعة من اللعبة المفقودة، معاقبة القيام بالدفع.



[صاروخ تحلق] في المنافسة تشعر بأهمية التفكير المبتكرة في فريق، حتى لو كان قليلا بت تغيير الابتكار.




[قوة التنفس] جودة عالية التواصل، تخصيص معقول من الموارد، تعديل الوقت المناسب اتجاه استراتيجي.




 [تشغيل الكون] (العمل الجماعي، الفوز).


صورة جمال فريقنا.




الآن بعد أن اختارنا إله الأرز، لقد اخترنا المهنة والنشر، ثم كل من أفعالنا سوف يؤثر علينا مباشرة والتأثير على الفريق. لأن الحياة والعمل تتكون من تفاصيل لا تعد ولا تحصى، والتفاصيل تحدد النجاح أو بالفشل. حرق الطيور الميت فينيكس، نريد، المواهب تظهر نفسها جدي يجب أن تصمد أمام الضغط والشعور بالوحدة وإذلال الإذلال. إذن نحن نستطيع بناء النار الرائعة.


شياو بيان غالبا ما يسأل نفسه إذا كان هناك أي شيء أفضل من أمس في الواقع، نحن لا نعيش في عمل الكثير من المشاهدين، وإذا كان هناك لا إرشادات القيادة والتشجيع، بمجرد أن يكون لدينا التسويف، كسول، كيف يجب أن نفعل؟ نحن بحاجة إلى أن نتذكر،"دون عمل، الكسل سوف تأخذ الجذر. دون أحلام، سوف تنكس الجذر. الأطول الجذور هي، كلما كان الأمر أكثر صعوبة في الوقوف."وبعد يرفض أن المماطلة، ورفض الخمول، والعمل كما تريد!"


محظوظ جدا للقاء في هذا العصر، ونحن نعمل معا لتنمو معا إنشاء مهنة، آمل أن يكون المستقبل يمكننا أن نتحسن وأفضل.



دردشة على الإنترنت 编辑模式下无法使用
دردشة على الإنترنت inputting